recent
أخبار ساخنة

موقع اسناد لبيع المنتجات الرقمية ومنتجاتك على الانترنت


نبذه عن منصة أسناد AsnadStore.com


أطلقت شركة حسوب أحدث منتجاتها وهي منصة أسناد لبيع المنتجات الرقمية عبر الإنترنت.ويمكن الآن للمبدعين العرب عبر موقع أسناد بيع و شراء المنتجات الرقمية كنوع من التجارة الإلكترونية الرقمية، أياً كانت المنتجات التي قمت بتأليفها كالكتب الإلكترونية و برامج الكمبيوتر و الألعاب والفيديو وملفات الصوت وغيرها، كلها يمكنك أن تبيعها عبر أسناد.
ويمتلك المنتج الرقمي مزايا فريدة تميزه عن بيع المنتجات الحقيقية عبر الإنترنت، فأنت تعمل على صناعة المنتج مرة واحدة فقط وتبيعه دائماً ولا تحتاج لتخزين كميات كبيرة منه كما أنك لن تحتاج للدخول بتعقيدات شركات الشحن والتوصيل والنقل لأن المنتج الرقمي يصل فوراً للمشتري.
ولمن يملك منتجات رقمية تباع بنظام التراخيص كالسكربتات يمكنهم الإستفادة من الواجهة البرمجية الخاصة بالمنصة بحيث يتم إعطاء الرخصة من خلالها ما يضمن حق البائع.و توفر أسناد عدة وسائل دفع يمكن استخدامها مثل بطاقات كاش يو و ون كارد والبطاقات الإئتمانية من فيزا و ماستر كارد و باي بال.
ويقتطع الموقع عمولة عن كل عملية بيع هي نصف دولار ثابتة إضافة إلى 10% من قيمة المنتج الذي يحدده البائع ما بين 5 إلى ألف دولار كحد أقصى.كما ويتيح الموقع للمسوقين الإلكترونين الإستفادة من خدمة التسويق بالعمولة وذلك عن طريق شبكة حسوب للتسويق بالعمولة لتسويق المنتجات على المنصة.

للتسجيل في موقع اسناد اضغط هنا 



 فكرة عمل ومميزات موقع اسناد Asnad:

  • التسجيل في أسناد مجاني بالكامل ونسبة عمولة أسناد هي 0.5$ + %10 من قيمة المنتج المباع فقط، أي أنك لن تدفع أي شيء إلا إذا حققت أرباحاً من مبيع منتجك على أسناد.
  • الحد الأدنى لدفع الأرباح 10$ عبر Paypal أو 500 دولار عبر الحوالة البنكية.
  • الحد الأدنى لقيمة المنتج 1$ ويتدرج وصولاً للحد الأعلى لقيمة المنتج 1000$.
  • أسناد يدعم المنتجات المجانية (إدفع ما تريد)، بشرط أن يكون المنتج ملكاً لك وتملك كامل حقوق نشره وتوزيعه.
  • يرسل لك أسناد الأرباح التي حققتها بين يوم 1 و 7 في بداية كل شهر الى حسابك في باي بال أو حسابك البنكي المحلي.
  • المنتج الذي يتم بيعه على أسناد يخضع للمراجعة من قبل فريق الدعم الفني للتأكد من جودته ومن حقوق الملكية له، وكذلك يتم التأكد من موافقة شرحك عن المنتج لمحتواه.
  • لتسجيل واضافة منتجك الى أسناد يستغرق بضعة دقائق فقط، ومراجعة المنتج يستغرق بضعة ساعات فقط وسيصلك اشعار بذلك.
  • يمكنك من معرفة أسماء المشترين وعناوين بريدهم الإلكتروني المسجّلة من لوحة تحكم حسابك في موقع أسناد.
  • يمكن للمشتري رؤية النموذج والشرح الذي أضفته، ثم سيحصل مباشرة على المنتج بعد شرائه من خلال رابط التحميل المخصص له الذي يصل لبريده.
 
وقريبا سوف يتم عمل شرح كامل للموقع واهم مميزاته وعيوبة وطرق زيادة البيع لمنتجاتك .
google-playkhamsatmostaqltradent