recent
أخبار ساخنة

شرح شركة clixsense والربح منها 5 دولار يوميا - افضل شركات PTC

Home

نبذة عن الشركة

انطلقت عام 2007 وهانحن في عام 2014 و قد انتسب اليها اكتر من مليون عضو ويزيد وقد دفعت مايزيد عن 100 مليون دولار للاعضاء حتى الان الحقيقة يااخوانى ان تلك الشركة لها خاصية تعتمدها قليل من الشركات التى نتعامل معها فهى تعمل طوال اليوم وعلى مدار الـ 24 ساعة يعنى عرض اعلانات متواصل شركة clixsense شركة خفيفة الظل كثيرة الاعلانات وفيرة الحظ ممتعة ومجدية اخيرا  تدفع فورا  بداية كل أسبوع ..حدها الادنى 8$ والاقصى كما تشاء وكما قلت سابقا. تعتمد الشركة نظام المستويات  ثمانية مستويات متتالية وهدا اهم مافيها حيث انك ستربح من الذي سجل من خلالك والذي سيجل من خلال الذي سجل من خلالك الى ان تستلم نسبتك عن ثامن مستوى ..تخيلوا ذلك , كثيرا من الاعضاء يستلمون مابين 700 او 800$ دون ان يستثمروا او حتى يرهقوا باي عمل سوى ان ينقروا اعلانات او ان يدعوا اصدقاء هنا وهناك ميزة اخرى اريد ان اذكرها وهى ان الشركة تقبل ان ترقي عضويتك الى بريميوم من رصيدك بالشركة ..والترقية تضاعف ارباحك اضعافا مضاعفة .


http://www.clixsense.com/?3930151



مميزات الشركة : سعر الضغطة : 0.001 – 0.02 $
الحد الادنى : 8 $
طريقة الدفع : Paypal , PAYZA , libertyreserve , Check

يوجد مسابقة يومية في الشركة و ارباح يومية تصل الى 5 دولار

(CLIXGRID)
كل ساعة أو أكتر في اعلانات جديدة . -

ارباح يومية تصل الى 50 دولار من  TASKS , OFFERS

 طريقة استلام اموال من الموقع


اولا :-

في البداية سنتطرق لشرح المهام (Tasks) باعتبارها وسيلة جديدة ومثيرة لكسب دخل إضافي في ClixSense فالشركة تعطيك مجموعة من المهامات كما في الصورة . والمهامات عبارة عن البحت عن العناوين الالكترونية ; مواقع الويب ;ترجمة النصوص ; تحديد نوعية المواقع الالكترونية .اعطاء الاراء ........ كل مهمة ما بين 0.03 دولار الى 0.12 والمهمة تستغرق اقل من 3
دقائق حسب المهمة بعض المهمات تتطلب معرفة متوسطة باللغة الانجليزية مع امكانية استعمال ترجمة google او استعمال متصفح google chrome


هناك ثلاثة (3) خطوات لإكمال المهام


الخطوة رقم 1: انقر على علامة التبويب  Tasks


ملاحظة : إذا وضعت مؤشر الماوس فوق علامة التبويب المهام ( Tasks ) ، سترى اثنين من الخيارات الإضافية .
أولا : اتمام المهام (complete Tasks) وثانيا الاحصاءات المرتبطة بالمهام .( My Tasks history ) إذا كنت تريد القيام بالمهام ، يمكنك المضي قدما لاستكمال المهام بالضغط على (complete Task) ،وما إذا كنت تريد أن ترى الاحصاءات المتعلقة
بالمهام التي اتممتها بنجاح، اضغط على My History Task.

خطوة رقم 2: حدد المهمة التي تفضلها .



 أشياء تحتاج لمعرفتها للقيام بالمهام (Tasks) بنجاح .


  • في بعض المهام قد تحتاج الي تدريب قبل ان تتمكن من البدء والعمل في المهمة . هذا يعني أنك سوف تحتاج إلى تقييم لقدراتك ومعرفة ما اذا كنت قادرا على استكمال المهمة ام لا . 
  • عليك بالانتباه لجميع التعليمات الموجودة في المهام , وفي حالة ادا ما اخطأت في بعض الاجوبة ستقدم اليك بعض النصائح يرجى التقيد بها لاكمال المهمة بنجاح . 
  • هنا تقييم للاجوبتك في المهمة التي تقوم بها , هدا يعني انك اذا قمت بأخطا متتالية قد لا يسمح لك بالاستمرار في إنجاز المهمة, وفي هذه الحالة يمكنك القيام بمهمة اخرى . 
  • بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض مبلغ المهمة ودقة الاجوبة الخاصة بك في الجزء العلوي الأيسر من كل مهمة . لدا يجب عليك في البداية ان تختار المهمة التي تستطيع القيام بها.
  • ستري ايضا "اسئلة واجوبة" في المتوفر في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة لإرشادك في حال ادا كانت لديك أسئلة أخرى . 
  • ليس هناك حد للمبلغ الذي يمكن أن تحصل عليه من المهمة ! والأمر متروك لك حسب قدرتك القيام بها , ويجب ان تتذكر أن المهمة التي تدفع أعلى مبلغ بالطبع سوف تتطلب منك المزيد من العمل . 
  • سوف تحصل على ارباحك بمجرد الانتهاء من المهمة ويمكن ان ترى ارباحك بالضغط على my history tasks 8- المهام المتوفرة في ClixSense تختلف حسب موقعك الجغرافي بالاضافة الى ان شركة ClixSense لديها مسابقة اسبوعية يتم فيها منح مجموعة من المبالغ المالية " 10$,20$,50$ " للاشخاص الذين انجزوا اكبر عدد من المهام, والمسابقة اسبوعية تمتد من الاثنين الى الاحد حيث يتم الاعلان عن الفائز منتصف ليلة الاحد بت وقيت شرق الولايات المتحدة, وكل شخص له الحق ان يستفيد من هده المكافأة مرة واحدة فقط في كل 10 اسابيع. ويتم عرض المتسابقين والفائزين في الجزء السفلي من صفحة المهام تسمى : 
Top Task Workers 




ثانيا
هل تعلم انك تفقد مابين 20 او 30  اعلان كل يوم ادا لم يكن جهازك يتوفر على شريط الادوات (ClixSense toolbar) شريط الأدوات Clixsense ليس مجرد شريط أدوات عادي. بل هي اداوات مهمة جدا من شأنها أن تساعدك على زيادة ارباحك. فهده الاداوات سوف تمكنك من كشف الإعلانات المتوفرة لديك يوميا! لذلك، مع هذه الأدوات المثبتة في جهازك، لن يغيب عنك اي إعلان .


هناك أربعة خطوات لتحميل شريط أدوات CLIXSENSE


الخطوة رقم 1 : انقر على [Clixsense toolbar]


الخطوة 2 : انقر على [free download]


الخطوة 3 : انقر على [NEXT] بعد لك ستظهر صفحة صغيرة . بعد النقر على  رابط "free download" ، سوف يبدأ التحميل تلقائيا , بعد دلك اضغط على "next" لاستكمال التحميل من شريط الأدوات (clixsense Toolbar).

 الخطوة 4 : ستظهر رسالة تؤكد نجاح الثبيت



ثالثا :

 عروض (clixsense offers)


عروض Clixsense هي وسيلة جديدة لزيادة أرباحك في Clixsense . انقر فوق علامة التبويب "Offers" التي تقع في الجزء العلوي من الصفحة. بعد دلك ستظهر لك كل العروض المتاحة .يبقى عليك فقط استكمال هده العروض ( Offers ) و الربح منها .


رابعا 

لعبة Clixgrid ClixGrid هي لعبة سهلة . فقط تتطلب النقر في أي مكان من الصورة، والفوز بما يصل الى 5 دولارات  تذهب مباشرة إلى حسابك بعد كل نقرة سوف ستظهر نافذة جديدة وتكون مدة عرضها 10 ثواني . بعد مرور هذا الوقت يمكنك ان تعرف ما إذا كنت الفائز أم لا .


واثبات دفع من الشركة لشهر ابريل



google-playkhamsatmostaqltradent