04‏/03‏/2016

كيفية كتابة مقال احترافي بكلمات مفتاحية يزيد من زيارات موقعك

اذا كنت تريد زيادة عدد الزيارات إلى موقعك، ورفعه في ترتيب محركات البحث، وبناء ثقة بينك وبين الزائرين مع زيادة الانتشار له، بطرق مجانية لا تكلفك مال فعليك إذن بالشروع في الكتابة.
فمن خلال تحديد أفضل الكلمات الدلالية المناسبة لمجال عملك وكتابة مقالات ذات محتوى جيد تتضمن تلك الكلمات، تستطيع ضمان الانتشار وزيادة الحديث عن موقعك

 

ثلاث خطوات تساعدك في زيادة عدد الزيارات لموقعك مجاناً:

  • الخطوة الأولى: إعداد الموقع من ناحية قابلية البحث

اذا كنت تريد الظهور في نتائج البحث للمستخدمين يجب أن يتضمن محتوى وإعدادات الموقع الكلمات الدلالية التي يستخدمها عملاؤك المحتملون عند البحث عن المنتجات التي تُروج لها في موقعك. كي تحدد كلماتك الدلالية فكر فيما يُمكن للعملاء أن يكتبوه عند البحث عن المنتج المُحدد، ثم استخدم أداة أو برنامج مثل Yahoo! Search Marketing's Keyword Selector Tool لكي تعرف كم عدد الأشخاص الذين بحثوا عن هذا المصطلح في الشهور الفائتة، هذا البرنامج سيعرض لك أيضاً قائمة من الكلمات والجمل المتعلقة بمجال بحثك وكم عدد المرات التي تم البحث عن هذه الكلمات والجُمل في الشهور الماضية.

والآن بعد أن قد جمعت حصيلة جيدة من الكلمات الدلالية المفيدة لك يُمكنك إجراء مزيد من البحث بتعمق أكثر باستخدام برنامج مثل Wordtracker أو ما يماثله من برامج.
من خلال البرامج التي مثل Wordtracker تستطيع معرفة كم عدد المواقع الأُخرى التي تنافسك على نفس الشريحة من الجمهور وليس فقط ما يبحث عنه جمهورك المُستهدف. ما عليك إذن هو استخدام الكلمات الدلالية التي يبحث عنها مجموعة كبيرة من الأشخاص ولكن في نفس الوقت تكون هذه الكلمات غير مُستهدفة بصورة كبيرة من المواقع الأُخرى.
وبعد أن يُصبح لديك مجموعة قوية من الكلمات الدلالية التي يبحث عنها شريحة كبيرة من جمهورك وفي نفس الوقت لا يستخدمها عدد كبير من المواقع فلتبدء في تضمينها داخل محتوى موقعك.
استخدمها في نطاق الموقع، العناوين، الروابط Url، المحتوى الكتابي من مقالات أو منشورات،إلخ …
 المصدر مقال مترجم من Arab Affiliate Summit