recent
أخبار ساخنة

اكثر من 20 موقع للحصول علي صور عالية الجودة بدون حقوق ملكية

للحصول علي صور عالية الجودة ومفتوحة المصدر بدون حقوق ملكية 2020 ,اليك اكثر من 20 موقع مختصين للحصول علي صور عالية وفائقة الجودة .
وإذا كنت من صانعي المحتوى / مدون ، يوتوبر، كاتب ، مصمم ، مبرمج ، أي شيئ من هذا القبيل قد تحتاج صورا ذات جودة عالية خالية من الحقوق (Free Royalty) ،
ويمكن استخدام الصور في عمل صور للمعلنين اذا كنت تعمل في مجال الفري لانسر او مواقع الربح من الخدمات كخمسات  او اذا كنت مدون فتقوم بتصميم الصورة الخاصة للمواضيع وتكون جميع حقوقها لموقعك انت , واذا كنت يوتيوبر فتقوم باستخدام الصور ذات الحقوق مفتوحة المصدر لعمل الصورة المصغرة للفيديو , وفي مجال التصميم فلا غني عن هذه المواقع للحصول علي الصور فائقة الجودة للتصميم عليها وتكون بدون حقوق .
ولذلك أقدم لك مجموعة لا بئس بها من المواقع الرائعة التي توفر لك هذه الخدمة مجانا !


مواقع تحميل الصور مجانا خالية من الحقوق


وبعد ان قدمنا اليكم مجموعة من المواقع للحصول علي صور عالية الجودة وبدون حقوق لاستخدامها في جميع المجالات سواء اذا كنت مدون او مبرمج او صاحب موقع فقط , نرجو من حضراتكم ترك تعليقاتكم ومقتراحاتكم في تعليقات .

google-playkhamsatmostaqltradent