recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 تطبيقات لمعرفة اسم ومعلومات المتصل للأندرويد

Home
أفضل التطبيقات لمعرفة رقم المتصل للأندرويد 2023, لابد من ان تحتوي علي احدي هذه التطبيقات, حيث أصبح امتلاك هاتف ذكي في أيامنا هذه من أولويات أي شخص, لما يقدمه من فوائد مبهرة وعديدة ولاسيما التواصل مع الأخرين, ونتيجة لذلك فقد أصبح لكل شخص أكثر من 500 جهة اتصال تقريبا, تخيل أنك في اجتماع عمل وتلقيت مكالمة من شخص لا تعرفه فيظهر لك فقط رقم المتصل, ماذا ستقول لمديرك حينها؟ لذلك نقدم لكم اليوم أفضل 10 تطبيقات لمعرفة وإظهار معلومات الشخص المتصل الغريب.

أفضل 10 تطبيقات لمعرفة اسم ومعلومات المتصل للأندرويد 2022

أفضل تطبيقات لمعرفة رقم المتصل

تطبيق التروكولر أحد أشهر التطبيقات المسؤولة عن كشف هوية المتصل في وطننا العربي وعدد تحميلاته يفوق 100 مليون وتم تقييمه من قبل أكثر 4 مليون على متجر بلاي. فكرة التطبيق تقوم على اعتماد قاعدة بيانات قوية وذلك بسبب عدد المستخدمين الضخم, ويمكنك ربط هذا التطبيق مع هاتفك الأندرويد من خلال الاعدادات, ليظهر لك اسم المتصل بك. يتوافر أيضا في التطبيق خاصية حجب المكالمة المزعجة عن طريق تشكيل قائمة تحوي الأرقام الغير مرغوبة. كما ان النسخة المدفوعة من التطبيق تتيح لك الكثير من الميزات التي لا تجدها في اي تطبيق اخر ومنها البحث عن طريق اسم الشخص لايجاد رقم هاتفه. تروكولر تطبيق هواتف يتيح البحث عن هوية المتصل في قاعدة بيانات، وتحديد المكالمات الواردة غير المعروفة، ومنع المكالمات غير المرغوب فيها. يتيح تروكولر للمستخدمين ان يروا من هو المتصل قبل الإجابة لتجنب المضايقات. ويكيبيديا
         
تطبيق Whoscall يسمح لك هذا التطبيق بمعرفة رقم الهاتف المتصل عن طريق خاصية الرقم المجهول أو منع الظهور, ويمكنك من خلاله أيضا حظر المكالمة أو الاجابة عليها, عن طريق معرفة السبب من اجراء المكالمة, إما من متطفل أو شركة اعلامية أو ما الى هنالك..., وأيضا من مميزات هذا التطبيق هو عدم الحاجة للاتصال بالشبكة, أي تستخدم التطبيق أوفلاين. Whoscall هو معرف المتصل وتطبيقات الأجهزة المحمولة لإدارة الأرقام التي طورتها شركة Gogolook ، وهي فرع من شركة تكنولوجيا المعلومات الكورية Naver Corporation. يتعرف التطبيق على المكالمات الواردة عند ورود المكالمة إلى السماح للمستخدمين بتحديد المكالمات المهمة وتصفية المتصلين غير المرغوب فيهم. ويكيبيديا

تطبيق نمبربوك يسمح لك هذا التطبيق الرائع بمعرفة اسماء المتصلين بك, مثل البرامج الأخرى المشابهة, يقوم باعتماد قاعدة بيانات كبيرة سببها عدد تحميلات هذا التطبيق التي تجاوزت 10 مليون تحميل على متجر بلاي. يتوفر التطبيق على جميع المنصات تقريبا حتى على الكومبيوتر وقاعدة بياناته توجد على الانترنت, ويمكن استخدام التطبيق كتطبيق محادثة مع أصدقائك الذين يمتلكون هذا التطبيق على أجهزتهم, ويوفر لك التطبيق إمكانية ربط رقمك بوسائل التواصل الاجتماعي وأيضا تستطيع من خلاله تشكيل قائمة بالأرقام الغير مرغوبة.
تطبيق دليلي لمعرفة اسم المتصل يشبه أداء هذا التطبيق أداء Truecaller وهو برنامج سعودي من تطوير عدد من المبرمجين السعوديين, وما يميز هذا التطبيق أنه يقدم لك جميع بيانات المتصل المتوافرة كالأيميل وحسابات التواصل الاجتماعي والصورة الشخصية, ويمكن نسخ جهات الاتصال وارسالها عن طريق الايميل. يعتبر دليلي أفضل تطبيق للبحث عن اسم المتصل و التعريف بهويته الحقيقية حيث يتمتع بخاصية الذكاء والسرعة أثناء البحث في مئات الملايين من السجلات والأرقام. يمكّنك التطبيق من البحث من خلال رقم المتصل أو الاسم في الدول الآتية (المملكة العربية السعودية – الكويت – الإمارات العربية المتحدة – البحرين – عمان – قطر – اليمن – الأردن – لبنان – سوريا – مصر – العراق – المغرب – تونس – الجزائر – السودان – فلسطين – ليبيا – جزر القمر – جيبوتي – موريتانيا – الصومال).

5- hiya

يعتبر أحد أفضل التطبيقات 2021 المتخصصة في الكشف عن هوية المتصل حيث يستطيع هذا التطبيق معرفة الاتصالات الخبيثة والرسائل التي تحمل برامج أو فيروسات خطيرة, التي بإمكانها التأثير على بياناتك الشخصية وخصوصيتك.Hiya هي شركة مقرها سياتل توفر معلومات ملف تعريف المتصل لمساعدة المستهلكين على تحديد المكالمات الواردة ومنع المكالمات غير المرغوب فيها. ويكيبيديا
هو تطبيق جميل يمكن من معرفة اسم المتصل ويحوي العديد من الخصائص الأخرى بالإضافة الى الكشف عن هوية المتصل, يقوم التطبيق بمساعدتك في ايجاد أصدقائك وأقربائك, ويبحث باستخدام الاسم ورقم التليفون, ويسمح لك التطبيق بعدد لا محدود من عمليات البحث, ويتيح لك التطبيق معرفة من يبحث عن رقمك أيضا. دليل الهاتف : ريل كالر يحتوي على دليل الجوال للبحث عن ارقام الجوال و راقم الهاتف ا و رقم الجوال لمعرفة اسم المتصل و اظهار هوية المتصل دون العودة الى جهات الاتصال .

7- callapp

يمكنك هذا التطبيق الرائع من حجب الأرقام المزعجة والمتطفلة ومن مميزات هذا التطبيق هو قدرته على تحميل قواعد بيانات الأرقام التي تصل بك وجمع عدد من المعلومات عنها.

يتميز هذا التطبيق بحجمه الصغير جدا 4 ميجا على نظام الأندرويد, ويقوم بمعرفة رقم المتصل ولا تحتاج الى انشاء حساب أو تسجيل, وبإمكانك البحث عن هوية الرقم عن طريق محرك بحث التطبيق. معرف المتصل - يعرض لك تطبيق Showcaller اسم معرف المتصل الحقيقي والمنطقة. بمجرد العثور على نتيجة ، يمكنك إضافتها مباشرةً إلى دفتر الهاتف وجهات الاتصال ودفتر الأرقام. تعرف على من قام بالاتصال ، ومنطقة اتصال حقيقية ، والاسم ، والناقل ، والمزيد.

يعمل هذا التطبيق على كشف هويات الرقم الخاص الذي يتصل بك من حين إلى أخر, مشكلته أنه قد لا يعمل في البلد التي تقطنها نتيجة عدم وجود قاعدة بيانات كافية في بلدك, وتتوفر ضمن التطبيق ميزة تسجيل المكالمات.

يعد من أبرز التطبيقات المميزة في هذا المجال, حيث يمكنك من خلاله معرفة هوية المتصل بسرعة كبيرة جدا ويسمح لك التطبيق بالاتصال المباشر معهم عن طريق أدلة كاملة عنهم. معرف المتصل ، الذي يطلق عليه أيضًا تعريف خط الاتصال ، أو تعريف خط الاتصال ، أو تسليم رقم الاتصال ، أو تعريف رقم الاتصال ، أو عرض هوية خط الاتصال ، أو عرض الاتصال ، هو خدمة هاتفية ، متاحة في أنظمة الهاتف التناظرية والرقمية ، بما في ذلك VoIP .
google-playkhamsatmostaqltradent