recent
أخبار ساخنة

أفضل برامج التحميل من الانترنت للكمبيوتر

Home
أفضل برامج التحميل للويندوزلاجهزة الكمبيوتر في عام 2023 programmes downloader ، وإذا كنت لا تزال تستخدم المتصفح للتنزيل والتحميل من الإنترنت ، فقد تعود كذلك إلى العصر الحجري. بالنسبة للكثيرين ، لا يوجد شيء أكثر إثارة للغضب من الاضطرار إلى تنزيل الملفات باستخدام المتصفحات ، حيث أن العملية برمتها سيئة وخرقاء وجميعنا نعرف هذا. حيث لا تتلقى سرعات تنزيل جيدة ومناسبة ، وحتى عندما تفعل ذلك ، يمكن أن ينقطع التنزيل في أي وقت ولا تستطيع استئنافه. لهذا السبب يجب عليك استخدام برنامج تحميل. لا يوفر سرعات تنزيل أسرع فحسب ، بل يتيح لك إيقاف التنزيلات بشكل مؤقت واستئنافها فيما بعد. كما يسمح لك بتشغيل عدة تنزيلات في نفس الوقت وميزات أخرى عديدة. اليكم اليوم في هذا المقال أفضل برامج التحميل لنظام الويندوز.

أفضل برامج التنزيل للويندوز 2023

أفضل برامج التنزيل للويندوز 2023

1- Internet Download Manager

من منا لا يعرف برنامج داونلود مانجر؟ قد يكون هناك العديد من برامج التنزيل المجانية القوية ، ولكن لا يزال من الصعب هزيمة هذا البرنامج. يستطيع تعزيز سرعة تنزيل الملفات بما يصل إلى خمس مرات. يمكنه إدارة عمليات التحميل بكفاءة ، يمكنه جلب روابط التنزيل من صفحات الويب ، ومواقع بث الفيديوهات. الشيء الذي يشعر المستخدمون بالاطمئنان بشأنه هو موثوقية هذا البرنامج. يمكنك استئناف التنزيلات على سطح المكتب حتى بعد إيقاف تشغيله عن طريق الخطأ أو اعادة تشغيل الكمبيوتر. كما يوجد له اضافة للمتصفحات (extension).

2- Xtreme Download Manager

يعتبر أحد أقدم مديري التنزيلات المتاحين لنظام ويندوز ويعمل بشكل ممتاز. يعد الأفضل للتعامل مع تنزيلات محتوى الفيديو لأنه يدعم تحليل الروابط لمعظم منصات الفيديو الرئيسية بما في ذلك YouTube و Facebook و Dailymotion و Vimeo و Google Video بالإضافة إلى 1000 موقع ويب آخر.

3- Free Download Manager

هو تطبيق مشابه للتطبيق بالأعلى. كما يوحي الاسم ، فهو مجاني للاستخدام وهو أيضًا مفتوح المصدر. يوفر هذا البرنامج سرعات تنزيل أسرع من المتصفحات التقليدية عن طريق تقسيم ملفات التنزيل إلى أجزاء مختلفة ثم تنزيل هذه الأجزاء في وقت واحد. كما يدعم تحميل ملفات التورنت. ربما تكون القدرة على تخصيص النطاق الترددي لفصل التنزيلات المتعددة هي الأفضل. لذا إذا كنت تشاهد مقطع فيديو وتريد نقل النطاق الترددي مؤقتًا لذلك ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام FDM. يحتوي أيضاً على واجهة مستخدم نظيفة وأنيقة والتي تضاف كنقطة اضافية لميزاته.

4- Ninja Download Manager

هل كنت تبحث عن مدير تنزيل مجاني مليء بالإجراءات والميزات لمتصفح جوجل كروم؟ اذا اليك هذا البرنامج! يعتبر التطبيق المفضل عند الكثيرين والشخصي للخبراء في جميع أنحاء العالم. وهو برنامج رائج وحديث تمامًا ، وهناك فرصة أن يفوز البرنامج بجائزة لوحة أجهزة القياس السلسة الخاصة به.

5- EagleGet

هو البرنامج الأخير في هذه القائمة. وهو برنامج رائع للتنزيل لنظام الويندوز مع جميع الميزات التي يحتاجها الشخص. يدعم البرنامج بروتوكولات متعددة مثل HTTP و HTTPS و MMS و FTP و RTSP. لهذا السبب ، يمكن أن يتكامل بسهولة مع جميع المتصفحات الرئيسية مثل Chrome و Opera و Firefox وما إلى ذلك. أخيراً ، البرنامج قادر على جمع الروابط تلقائيًا من المتصفحات وبدء التنزيل.

google-playkhamsatmostaqltradent