recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات الأندرويد لتحميل فيديوهات اليوتيوب

Home
أفضل تطبيقات الأندرويد لتحميل فيديوهات اليوتيوب 2022 إذا كنت تحب أن تكون قادرًا على تنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب بدون برامج ومقاطع الفيديو الأخرى مباشرة على الهاتف الذكي الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى التطبيق الصحيح لتنزيل هذه المقاطع بسرعة وبجودة. يمكن أن يساعدك وجود مجموعة كاملة الميزات من مقاطع اليوتيوب في الحفاظ على البيانات بالإضافة إلى تشغيلها وقتما تشاء بدون اتصال بالإنترنت. مع هذه المجموعة التي اخترناها من تطبيقات الأندرويد سوف تتمكن من ملء هاتفك بسرعة بكل مقاطعك المفضلة والتخلص من المشاكل المختلفة والطرق الصعبة للتحميل. اذا كنت تبحث عن برنامج تحميل فيديوهات، فهذا المقال مخصص لك. اليكم اليوم في هذا المقال أفضل تطبيقات الأندرويد لتحميل وتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ، ابقوا معنا.
أفضل تطبيقات الأندرويد لتحميل فيديوهات اليوتيوب 2020

أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات 2022

1- TubeMate

تيوب مايت هو واحد من أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع اليوتيوب مباشرة على هواتف الأندرويد. يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو على بطاقة SD الخاصة بك حتى تتمكن من مشاهدتها في أي وقت لاحق تريده. كل ما عليك فقط هو تنزيل التطبيق وتشغيله. سوف تجد مقاطع فيديو يوتيوب لكل منها سهم أخضر في الأعلى. اضغط على السهم واختر جودة التنزيل. كما أن لدى التطبيق خيار تنزيل الفيديو بصيغة mp3. ويحتوي على واجهة سهلة الاستخدام للغاية مع مشغل فيديو مدمج. كما أن التطبيق يدعم تنسيقات مختلفة مثل MP4  ، FLV  ، 3GP  ، AAC للصوت ، إلخ.

2- SnapTube

لعل أبرز ما يبحث عنه الأشخاص في هذا المجال هو تحميل برنامج سناب تيوب. سناب تيوب هو تطبيق تنزيل فيديو مشهور آخر لنظام أندرويد. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو وملفات الصوت من YT و يوتيوب و فيسبوك و فيميو وأنستجرام وما إلى ذلك. إنه أفضل حل لتنزيل مقاطع الفيديو المضمنة من صفحات الويب. يملك التطبيق واجهة سهلة للغاية ويمكنك أيضًا البحث عن مقاطع الفيديو الخاصة بك بمساعدة الكلمات الرئيسية في مربع البحث. يدعم التطبيق أيضاً تنزيلات متعددة بدرجات دقة مختلفة. وهو نظيف وآمن وفيه إدارة للفيديوهات المنزلة.

3- Vidmate

هو تطبيق مصمم لنظام أندرويد لتنزيل مقاطع اليوتيوب ومقاطع الفيديو الأخرى. يحتوي على شريط بحث واحد للبحث عن أي فيديو تريده. يتيح لك هذا البرنامج تنزيل مقاطع اليوتيوب في مجموعة متنوعة من خيارات الجودة. يمكنك النقر على عنوان أي مقطع فيديو أو النقر على زر التنزيل لتنزيل مقطع فيديو.

4- Instube 

بمجرد أن تكتب في بحث جوجل برنامج تحميل من اليوتيوب ، سيظهر لك هذا التطبيق. فهو أداة تحميل يوتيوب مذهلة ومحدثة لنظام الأندرويد ، تأتي بتصميم جميل وبسيط. يحتوي التطبيق على واحدة من أفضل واجهات المستخدم وبصرف النظر عن دعم تنزيل الفيديوهات ، فإنه يتيح لك أيضًا تنزيل الموسيقى. لا يدعم يوتيوب فحسب ، بل يدعم أيضًا العشرات من المنصات الأخرى بما في ذلك تويتر وفيسبوك وأنستجرام وساوند كلاود وفاين وفيفو ودايلي موشن والعديد من منصات مقاطع الفيديو الأخرى.

5- YTD

YTD هو تطبيق جديد لتنزيل مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت لنظام الأندرويد. يمكنك الوصول إلى تنزيلات غير محدودة من عدد من مواقع البث. قم بإنشاء قائمة تشغيل وحافظ على مجموعتك المفضلة من الوسائط. يمكنك أيضًا تعيين كلمة مرور لحماية المحتوى الخاص بك. وهو تطبيق خفيف الوزن وبالتالي لا يستهلك الكثير من مساحة وأداء جهازك. يعتبر تطبيق تنزيل فيديو جيد للاختيار من أجل أندرويد.

google-playkhamsatmostaqltradent