recent
أخبار ساخنة

أفضل متجر لتحميل الألعاب والتطبيقات للأندرويد

Home
أفضل تطبيقات تحميل الألعاب للأندرويد 2023, The best store for Android 2023 تنزيل الألعاب على أجهزة الأندرويد ليس شيئاً صعباً. اذا كنتم تبحثون عن برنامج تحميل ألعاب ، فمتجر بلاي هو الوجهة الأساسية لمستخدمي الأندرويد ، فهو يلبي جميع الاحتياجات لتنزيل الألعاب والتطبيقات. ولكن حتى مع مجموعته الضخمة من مئات ألوف الألعاب ، قد لا تجد اللعبة الذي تبحث عنها. أيضاً قد لا تتوفر لعبة معينة في منطقتك ، أو قد لا يتمكن جهازك من الوصول إليها في متجر بلاي ، أو قد تكون في مرحلة التطوير. هذه ليست مشاكل على الإطلاق نظرًا لوجود عشرات البدائل الأخرى لمتجر بلاي الآمنة للزيارة. لذا في هذه الحالة ، يمكن استخدام متاجر تطبيقات الطرف الثالث لتنزيل الألعاب. سواء تم تشغيل هذه الألعاب في بلدك أم لا. اليكم اليوم في هذا المقال أفضل متاجر الطرف الثالث لتحميل ألعاب الأندرويد ستغنيكم عن متجر بلاي .

أفضل التطبيقات للأندرويد 2023

أفضل متاجر التطبيقات للأندرويد 2023

1- Amazon App Stores

شركة أمازون المشهورة الآن لديها متجر تطبيقات خاص بها حيث يمكنك تحميل مجموعة متنوعة وكبيرة من الألعاب. مثل متجر بلاي ، ستحصل على الكثير من الفئات في هذا التطبيق للبحث عن التطبيقات بسهولة. أيضًا ، هناك الكثير من التطبيقات المتوفرة في هذا المتجر والتي لن تجدها في بلاي ستور.

2-Mobogenie Market 

هو متجر مخصص لهواتف الأندرويد ، جيد لتنزيل الألعاب مجانًا. يتيح للمستخدمين امكانية الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الفئات وتنزيل الألعاب ذات الصلة. إذا كنت ترغب في تحميل لعبة ، وهي غير متوفرة في متاجر الأندرويد الأخرى ، فإن هذا التطبيق هو مكان رائع للبحث عنها.

3- APKMirror 

ليس من الناحية الفنية متجر ألعاب ، بل هو مستودع ألعاب. سوف تجد جميع أنواع الألعاب هنا ، بما في ذلك بعض ألعاب النسخة التجريبية غير المتاحة في متجر بلاي. يعتبر مصدر ثانوي ممتاز للتطبيقات وبعض الألعاب. هذا المتجر الرائع بالتأكيد ليس تجربة متجر كاملة ويوصي المستخدمين به فقط إذا كنت ترغب في تجربة شيء ما على وجه التحديد أو العثور على اصدار قديم للعبة أندرويد موجودة حتى تتمكن من العودة إلى إصدار سابق بسبب الأخطاء أو الأسباب الأخرى.

4-Aptoide 

هذا التطبيق الرائع جداً يعتبر أحد بدائل متجر بلاي. وجب تضمينه في هذه القائمة ويجب عليك وضعه في الاعتبار. هل تعرف لماذا؟ لأنه واحد من أقدم متاجر الألعاب الموجودة حيث يمكنك تنزيل التطبيقات والألعاب المعدلة. أيضاً يمكنك الحصول على الألعاب والتطبيقات الشائعة جداً مثل فيسبوك و لعبة ببجي التي اجتاحت العالم و فورت نايت المشهورة وما إلى ذلك.

5- 1Mobile

يستضيف هذا التطبيق سوق مجاني للعديد من تطبيقات الويب وألعاب الأندرويد وحتى مقاطع الفيديو ، يجعل تطبيق 1Mobile البحث عن الألعاب في غاية البساطة والسهولة للمستخدمين. وفي ذات الوقت ، يمكن للمطورين اختبار الإصدارات التجريبية والإصدارات المجانية من التطبيقات المدفوعة على بديل متجر بلاي هذا. أيضاً لا يحتاج مالكو التطبيقات إلى القلق بشأن العروض الترويجية للتطبيقات ، حيث أن هذا التطبيق يحتوي على نظام توصيات مدمج يساعد التطبيقات على جذب الجمهور بمجرد دخولهم إلى السوق.

google-playkhamsatmostaqltradent