recent
أخبار ساخنة

تحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج للكمبيوتر PC

Home
أفضل برامج الويندوز لتحميل فيديوهات اليوتيوب 2023, download YouTube videos هل حاولت أن تبحث عن برنامج تحميل من اليوتيوب؟ هل كنت تريد مشاهدة مقاطع فيديو طويلة دون اتصال؟ منصة اليوتيوب مليئة بالمحتوى المرئي الرائع الذي غالبًا ما يكون مفيدًا للمشاريع الشخصية ، أو لمجرد الاستمتاع. لكن السؤال المهم هو: كيف تجد برنامج تحميل فيديوهات يوتيوب جيد وحقيقي؟ هناك الكثير من البرامج على الإنترنت. لذلك ، لاختيار أفضل برنامج تنزيل من اليوتيوب للكمبيوتر ، يجب عليك دراسة الكثير من الخيارات ، لا تقلق ، إليك اليوم في هذا المقال أفضل برامج الويندوز لتحميل فيديوهات اليوتيوب.

download YouTube videos

أفضل برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب 2023

1- 4K Video Downloader

هو تطبيق نظيف ويتم تحديثه بشكل منتظم. يدعم تنسيقات متعددة للتحميل ويتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو بجودة 4K. ستحتاج إلى تطبيق مصاحب يسمى 4K YouTube لاستخراج المسار الصوتي من مقطع فيديو. يقدم البرنامج العديد من الميزات التي ستبهرك بلا شك! إذا كنت مشتركًا بقناة يوتيوب معينة ، فيمكنك تنزيلها كلها باستخدام هذا التطبيق الرائع المخصص لنظام التشغيل ويندوز.

2- YT Cutter

هو برنامج ويب بسيط جداً ، وبالرغم من بساطته ، إلا أنه رائع للغاية! يأتي مع وظيفة إضافية مثيرة للاهتمام تميزه عن الباقي وهي القدرة على تقطيع الفيديوهات. على الرغم من أن أفضل برامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب تفتخر بهذه الميزة أيضاً ، إلا أن القليل منها يسمح لك بقص المقاطع مجانًا وبدون علامات مائية. يمكنك عن طريق هذا التطبيق حفظ الفيديوهات بتنسيق GIF ، لذلك لا يزال من الممكن استخدامه كمنشئ GIF. تعتبر الواجهة البسيطة ميزة مؤكدة للبرنامج ، حتى يمكن للمستخدمين المبتدئين فهم طريقة عمله بسهولة.

3- VideoProc

هو برنامج لمعالجة الفيديوهات لنظامي التشغيل ويندوز و ماك. يوجد فيه محرك تنزيل مجاني مدمج ، يمكنك من خلاله تنزيل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وقائمة "المشاهدة لاحقًا" وقائمة التشغيل من يوتيوب. كما يمكنك حفظ مقاطع الفيديو بجودة 4K  ، 1080p. ويمكنك استخراج الصوتيات من مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى كل هذا ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وأقراص الــ DVD إلى صيغ MP4 و MOV و FLV و AVI و WAV و MP3 وتنسيقات 420+ مع تسريع أجهزة GPU. والعديد من الميزات الأخرى في هذا البرنامج! بشكل عام ، هو سهل الاستخدام وفعال لجميع مستويات المستخدمين.

4- Itubego

هو برنامج يساعدك على تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب. يحتوي على محول مدمج لتحويل مقطع الفيديو إلى صيغ أخرى مثل الـ MP3 و MP4 و 4K. يدعم هذه البرنامج العديد من تنسيقات الفيديو والصوت. يبحث هذا البرنامج تلقائيًا عن الأفلام والمسلسلات التلفزيونية عبر الإنترنت للبحث عن ترجمات عند تنزيل أي فيديو.

5-TubeMate

هو برنامج تنزيل قياسي آخر لتحميل فيديوهات اليوتيوب. يتيح لك تحميل مقاطع الفيديو المفضلة لديك بتنسيقات MP4 و4GP وكذلك بعض تنسيقات الصوت ، بما في ذلك MP3 و WAV. يأتي البرنامج مع مشغل فيديو خاص به وأيضاً مع ميزة البحث المدمجة التي تتيح لك العثور على مقاطع الفيديو بسهولة. الجدير بالذكر أنه متاح لكل من أندرويد و ويندوز.
هذه كانت أفضل برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وليست علي سبيل الحصر ولكن هذا البعض منها فقط يوجد الكثير والكثير من هذه  البرامج .
google-playkhamsatmostaqltradent